بنك القدس يختتم دورة تدريبية بعنوان "التميز بخدمة العملاء" لموظفيه<br/>
اختتم بنك القدس، امس، دورة تدريبية لموظفي فروع الجنوب في فندق الشيبرد في منطقة بيت لحم، بعنوان "التميز بخدمة العملاء وادارة العلاقة مع العملاء"، والتي ركزت على تقديم افضل الخدمات للعملاء الحاليين بطريقة مميزة ، حيث شارك في الدورة التي امتدت لثلاثة ايام ،بواقع 18 ساعة تدريبية، 30 موظفا ومسؤولا من فروع بنك القدس في الجنوب.
وحضر الدورة عضو مجلس الادارة صالح جبر حميد، الذي اكد في كلمة القاها خلال الدورة على اهمية رفع مستوى الكادر الوظيفي، من خلال عقد عدد من الدورات التدريبية سنويا للموظفين في كافة المجالات، واضاف:"نهتم برفع نوعية الخدمات المقدمة من بنك القدس في كافة الفرورع ،لذلك نقوم بعقد العديد من الدورات وورشات العمل لموظفينا".
ومن جانبة علق مساعد المدير العام للعمليات والفروع غسان قرعان:"نسعى في بنك القدس لتنمية قدرات فريق العمل لنرتقي بمستوى خدماتنا المقدمة في فلسطين، بالاضافة الى التوجة نحو ادارة علاقات ذات جدوى مع قاعدة العملاء ،ليكون لها مردود ايجابي على العملاء والبنك في ان واحد".
وتأتي هذة الدورة ضمن سلسلة من الدورات التى يعقدها البنك لرفع مستوى الموظف وبالتالي رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء ،حيث تم عقد دورتان بعنوان " التميز بخدمة العملاء وادارة العلاقة مع العملاء" في مناظق الشمال والوسط ،كما سيتم استكمال البرنامج لمنطقة غزةخلال الاسابيع القادمة، بالاضافة الى العديد من الدورات الاخرى في تخصصات مختلفة.